Close ad

حملة أمنية بقرية قرية كوم النوربالدقهلية والقبض على المتهمين بحيازة سلاح ومواد مخدرة

7-2-2020 | 16:40
حملة أمنية بقرية  قرية كوم النوربالدقهلية والقبض على المتهمين بحيازة سلاح ومواد مخدرةحملة أمنية - أرشيفية
عادل عبد اللطيف

شن قطاع الأمن العام بمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الدقهلية، ومجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، حملة أمنية استهدفت قرية كوم النور دائرة مركز ميت غمر.

موضوعات مقترحة

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 6 متهمين وبحوزتهم 6 قطع سلاح نارى، وكمية من المواد المخدرة تزن حوالى (32,5 كجم من نبات البانجو المخدر-3 كجم لمخدر الحشيش)، وذلك على النحو التالى ضبط عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتى "مخدرات ، سلاح بدون ترخيص"، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضيتى "سرقة بالإكراه استعمال قوة" والمحكوم عليه فيهما بالسجن لمدة13سنة)، وبحوزته (بندقية آلية و 7 طلقات من ذات العيار- 20 كجم من نبات البانجو المخدر).

كما تم القبض على عاطل، وبحوزته (بندقية آلية وعدد 12 طلقة من ذات العيار 10 كجم من نبات البانجو المخدر)، وآخر سبق اتهامه في 4 قضايا "شروع فى قتل ، إطلاق أعيرة نارية ، ضرب" وبحوزته (بندقية خرطوش"ماركة شوت جن" وعدد 3 طلقات من ذات العيار- 2 كجم لمخدر الحشيش).

وتم ضبط 3 آخرين وبحوزة الأول (بندقية خرطوش"ماركة شوت جن" وعدد 2 طلقة من ذات العيار - 1 كجم لمخدر الحشيش)، والثاني بحوزته (فرد خرطوش - 1,5 كجم من نبات البانجو المخدر) وآخر عاطل، وبحوزته (فرد خرطوش- 1 كجم من نبات البانجو المخدر).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: