Close ad

المستشار عمر مروان يستقبل وزير العدل السابق ووفدا من النيابة العامة | صور

29-12-2019 | 13:53
المستشار عمر مروان يستقبل وزير العدل السابق ووفدا من النيابة العامة | صورالمستشار عمر مروان يستقبل وزير العدل السابق ووفدا من النيابة العامة
مصطفى عيد زكي

توجه المستشار حسام عبدالرحيم وزير العدل السابق، ظهر اليوم، إلى مقر وزارة العدل لتقديم التهنئة للمستشار عمر مروان الذي تولى المنصب خلفًا له.

موضوعات مقترحة

كان فى مقدمة مستقبلي "عبدالرحيم"، وزير العدل الذى اصطحبه للقاء بمكتبه وانضم إليه مساعدو الوزير بالإدارات المختلفة بالوزارة.

وأعرب المستشار عمر مروان عن بالغ تقديره لتهنئة شيخ القضاة له، وعن بالغ امتنانه لهذه الزيارة التى تعد ترسيخا للقيم والتقاليد القضائية.

وفي ذات السياق التقى صباح اليوم المستشار عمر مروان وزير العدل بمكتبه بمقر الوزارة بالمستشار محمد غراب مدير إدارة التفتيش القضائى بالنيابة العامة ولفيفا من قيادات النيابة العامة بمكتب النائب العام.

وقدم وفد النيابة إلى "مروان" التهنئة لتوليه منصب حقيبة العدل، وعبر عن بالغ امتنانه وتقديره لمشاعرهم الطيبة فضلا عن اعتزازه بالفترة التى أمضاها بجهاز النيابة العامة.

وتمنى وفد النيابة العامة في نهاية اللقاء دوام التوفيق للوزير والتعاون بين الوزارة والنيابة العامة. 


المستشار عمر مروان يستقبل وزير العدل السابق ووفد من النيابة العامةالمستشار عمر مروان يستقبل وزير العدل السابق ووفد من النيابة العامة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: