Close ad

حبس شاب تسبب في مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنطقة المرج

10-12-2019 | 23:48
حبس شاب تسبب في مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنطقة المرجحبس
محمد علي أحمد

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عز المحامي العام الأول، اليوم الثلاثاء، بحبس الشاب المتهم بإقامة علاقة غير مشروعة مع ربة منزل لقت مصرعها قتلًا من زوجها، بعد اكتشافه خيانتها، بمنطقة المرج 4 أيام علي ذمة التحقيق.

موضوعات مقترحة

تلقى المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من مقاول، باكتشافه مقتل زوجته، 34 عامًا، بالعقار محل إقامتهما بالمنطقة، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث القسم، وعثر على جثة المجني عليها مسجاة بسرير غرفة نومهما بالشقة، وبها جرح طعني بالرقبة من الناحية اليمنى.

أكد زوجها خروجها صباحًا لشراء بعض المتطلبات وعقب عودتها، تناهى لسمعه صوت استغاثتها، ولدى استطلاعه الأمر عثر عليها على سُلم العقار، مؤكدا تعدي سائق عليها بسلاح أبيض محدثًا إصابتها وفر هاربًا.

وأضاف أنه لاحق المتهم، إلا أنه لم يتمكن من الإمساك به، وعقب عودته اكتشف وفاة زوجته، كما قرر الزوج في أقواله أنه يعمل في مجال المقاولات، ووجود خلافات مالية بينه وبين مرتكب الواقعة حول توريد الأخير مواد بناء "أسمنت" له.

توصلت تحريات فريق البحث إلى عدم صحة ما جاء بأقوال الزوج، وبإعادة استجوابه، قرر أنه بتوقيت الواقعة كان نائمًا بغرفة نومه بالشقة محل سكنه، وعقب استيقاظه اكتشف غلق باب الغرفة من الخارج، فدلف لصالة الشقة من خلال نافذة مُطلة عليها، حيث فوجئ بزوجته مع السائق، فتعدى عليه بعصا خشبية "يد مكنسة" إلا أنه تمكن من الهرب.

أكد أنه عقب عودته، نشبت مشادة كلامية بينه وبين زوجته، حاولت خلالها الهروب من الشقة، فاستل سكينًا من المطبخ، ولاحقها على سُلم العقار وتعدى عليها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

تم حبس الزوج القاتل في وقت سابق، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الشاب صباح اليوم، وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبسه في اتهامه بإقامة علاقة غير شرعية مع المجني عليها مما تسبب في مقتلها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: