Close ad

بسبب 250 جنيها.. مسجل خطر ينهي حياة عاطل بميدان المطرية

30-11-2019 | 14:13
بسبب  جنيها مسجل خطر ينهي حياة عاطل بميدان المطريةالقبض على المتهم بقتل عاطل - أرشيفية
أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهم بقتل عاطل في ميدان المطرية، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإحالته للنيابة للتحقيق.

موضوعات مقترحة

ورد بلاغ لقسم شرطة المطرية من مستشفي المطرية التعليمي يفيد استقباله جثة لذكر "مجهول الهوية" وبها إصابات عبارة عن جرح نافذ بالفخذ الأيمن.

وبالانتقال والفحص، تبين وصول المجنى عليه للمستشفى عقب نقله بمعرفة الأهالى من ميدان المطرية وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى هوية المجني عليه وتبين أنه عاطل.

وبتكثيف التحريات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الجريمة مسجلا خطر، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم، تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبطه وبحوزته سلاح أبيض "سكين مدممة" والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه منذ نحو أسبوع وأثناء نومه بحديقة ميدان المطرية، غافله المجنى عليه واستولى منه على حقيبة بداخلها مبلغ مالى 250 جنيها "حصيلة تسوله بالطريق العام" ولاذ بالفرار، مما آثار حفيظته، فعقد العزم على الانتقام منه وأثناء علمه بتواجده بالحديقة المشار إليها، أعد السلاح الأبيض المضبوط بحوزته وعاجله بطعنه نافذة، محدثا إصابته المشار إليها التي أودت بحياته، وتأيدت الواقعة بشهادة بائع شاى بالميدان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة