Close ad

تجديد حبس المتهمين بتكوين شبكة للأعمال المنافية للآداب داخل فيلا بالتجمع الأول

21-11-2019 | 15:16
تجديد حبس المتهمين بتكوين شبكة للأعمال المنافية للآداب داخل فيلا بالتجمع الأولشبكة للأعمال المنافية للأداب - أرشيفية
محمد علي أحمد

قرر قاضى المعارضات، بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، تجديد حبس 3 متهمين، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بتكوين شبكة دعارة وشذوذ داخل إحدى الفيلات بالتجمع الأول.

موضوعات مقترحة

تمكنت مباحث قسم التجمع الأول، من القبض على أكبر شبكة دعارة وشذوذ وألعاب جنسية، داخل إحدى الفيلات، والذي تبين قيامهم باستقطاب الشباب والبنات من خلال التواصل على رسائل الواتساب، وإرسال صور لاختيار الفتيات أو الرجال، وكذلك عرض امتيازات، وتقديم الاختيارات، مقابل 3000 جنيه للساعة، تم ضبط المتهمين وبحوزتهم ألعاب جنسية وفيديوهات مخلة، وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

بعمل التحريات اللازمة تبين قيام تشكيل مكون من 5 أشخاص "رجال وسيدات"، بتأجير فيلا سكنية لإدارة أعمال منافيه للآداب والدعارة، والشذوذ والألعاب الجنسية،علي الفور تم الانتقال وضبط 3 أشخاص من التشكيل "شاب وفتاتين"، وبحوزتهم "مبالغ مالية، وقفص وعليقه، وكرابيج وكلابشات، وأحزمة وألعاب جنسية منافية للآداب".

كما تم ضبط فيديوهات جنسية مسجلة لجميع رواد وزوار نادى الرجال السري، واعترف جميع المتهمين باستقطاب الشباب والبنات من خلال التواصل علي رسائل الواتساب، وإرسال صور لاختيار الفتيات أو الرجال، وكذلك عرض امتيازات، وتقديم الاختيارات، مقابل 3000 جنيه للساعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: