Close ad

كشف غموض اختفاء 352 ألف جنيه من سيارة شركة توزيع

21-11-2019 | 14:36
كشف غموض اختفاء  ألف جنيه من سيارة شركة توزيعجريمة سرقة - أرشيفية
أشرف عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، في كشف غموض واقعة ادعاء سائق بإحدى شركات توزيع وتجارة الأعلاف سرقة مبلغ 352 ألف جنيه من أموال الشركة محل عمله.

موضوعات مقترحة

تبلغ لمركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية، من سائق بإحدى شركات توزيع وتجارة الأعلاف - مقيم بدائرة مركز شرطة الدلنجات بالبحيرة، أنه أثناء قيادته سيارة نقل ملك الشركة بطريق (القاهرة/بلبيس الصحراوى) دائرة المركز، شعر بحالة إعياء شديدة وعدم قدرته على القيادة، فتوقف بالسيارة على جانب الطريق، وحال ذلك تصادف مرور (ميكانيكى - مقيم بدائرة مركز شرطة أولاد صقر)، والذى قام بمساعدته وطلب سيارة الإسعاف له، وعقب تحسن حالته الصحية اكتشف فقد مبلغ 352 ألف جنيه، والذى قام بتحصيله من عملاء الشركة.

بسؤال الميكانيكى المذكور، قرر أنه أثناء عودته من عمله بمدينة القاهرة فوجئ بانحراف السيارة على جانب الطريق فتوقف للاطمئنان عليه، وأضاف بعدم اقتراب أحد من السيارة لحين إسعافه.

وبتطوير مناقشة المُبلغ وتضييق الخناق عليه، اعترف بافتعاله واقعة السرقة وأنه اتفق مع (نجلته - ربة منزل) على الاستيلاء على المبلغ المالى، واتصل بها وتقابلا بطريق (طنطا/الإسكندرية) بالغربية، وقام بإعطائها المبلغ المالي.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، تم استهداف نجلته، وضبطها والمبلغ المستولى عليه.

وبمواجهتها اعترفت باشتراكها فى إرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: