Close ad

بعد منشور استغاثة بالفيسبوك.. سقوط عصابة خطف واغتصاب فتيات "الركلام" بعد ارتكابهم 30 واقعة

16-11-2019 | 23:00
بعد منشور استغاثة بالفيسبوك سقوط عصابة خطف واغتصاب فتيات الركلام بعد ارتكابهم  واقعةسقوط عصابة -أرشيفية
هاني بركات

بعد منشور استغاثة أطلقه طبيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي باختطاف سيدة داخل سيارة بشارع الملك فيصل، نجح رجال الأمن بالجيزة في الإيقاع بأخطر عصابة مكونة من 5 أصدقاء تقوم  باستدراج الفتيات اللاتي يعملن بالملاهي والكافيهات بمنطقة الجيزة واغتصابهن وسرقة أموالهن بالإكراه تحت تهديد السلاح، بعد قيام أحد أفراد العصابة ويعمل "كوافيرًا" بانتحال صفة خليجي والاتصال بالضحايا وإيهامهن على قضاء سهرة حمراء بمنزله بمنطقة هرم سيتي بمدينة 6 أكتوبر.

موضوعات مقترحة

وتمكن الجناة من استدراج 30 فتاة تم اغتصابهن وسرقة متعلقاتهن الشخصية، ويقومون بإجبار ضحاياهم على استقطاب صديقاتهن، وتم ضبط 5 متهمين.

وكان رجال الأمن بالجيزة قد رصدوا منشورا لطبيب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمشاهدته فتاة تستغيث من داخل سيارة بشارع فيصل، وعلي الفور أمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتوجيه قوة أمنية لفحص البلاغ وتتبع خط سير السيارة وأرقامها التي أرشد عنها المبلغ، وتم التوصل إليها وتبين أنها مستأجرة وألقت المباحث القبض على قائدها.

من خلال تحريات اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية تبين أن سائق السيارة أحد أفراد عصابة تقوم بخطف الفتيات واغتصابهن داخل شقة بأكتوبر حيث عثر بحوزته على هاتف يحتوي على عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو لفتيات أثناء التعدي عليهن بالضرب وممارسة الرذيلة معهن بالإكراه تحت تهديد السلاح.

ومن أمام فريق بحث قاده العميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث قطاع الغرب والعقيد محمد الشاذلي مفتش المباحث، اعترف المتهم المضبوط علي باقي أعضاء العصابة التي يتزعمها شاب يعمل "كوافيرا" بالهرم ويعاونه 4 آخرون وتمكنت قوة بقيادة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور من القبض على 4 متهمين آخرين والتوصل إلى 3 فتيات من الضحايا.

وتبين أن زعيم العصابة يدعي أنه ثري خليجي ويستدرج فتيات "ركلام" من العاملات بالملاهي الليلية بشارع الهرم، بعد أن حصل على أرقام هواتفهن من محل الكوافير الذي يعمل به، وبعد الاتفاق على موعد يرسل إليهن سيارة لاصطحابهن إلى الشقة المتفق عليها بمنطقة هرم سيتي بأكتوبر، وفور استقلال الفتاة السيارة تفاجأ بأكثر من شخص يقومون بتهديدها بالأسلحة البيضاء ويتم اصطحابها إلى الشقة ويتناوب المتهمون اغتصابها وتصويرها مقاطع فيديو وصورا لابتزازها.

ويقوم المتهمون بالاستيلاء على هاتف الضحية وأموالها ويشترطون لإطلاق سراحها قيامها باستدراج فتاة أخرى لاغتصابها أو يستخدمون الأرقام المسجلة على هاتفها للاتفاق مع صديقاتها على سهرة حمراء بعد تقليد المتهم الرئيسي اللهجة الخليجية، وتبين أن المتهمين ارتكبوا ما يقارب 30 جريمة خلال عام، وأمر اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالة المتهمين إلي النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة