Close ad

حبس المتهمين بسرقة 10 آلاف حقيبة مدرسية من داخل مخزن بالنزهة

31-10-2019 | 22:52
حبس المتهمين بسرقة  آلاف حقيبة مدرسية من داخل مخزن بالنزهةحبس- أرشيفية
محمد علي أحمد

أمرت نيابة النزهة، اليوم الخميس، حبس المتهمين بسرقة مخزن بمنطقة النزهة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بسرقة أحد المخازن .

موضوعات مقترحة

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغًا من تاجر باكتشافه سرقة 5 كراتين بداخلهم 10.000 حقيبة مدرسية، تقدر قيمتهم بمبلغ 150.000 جنيه، من داخل المخزن ملكه الكائن بمنطقة النزهة الجديدة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين السابقين والحاليين بالمخزن محل الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة، تم التوصل إلي أن وراء ارتكابها ٣ عاطلين و بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم وبحوزتهم مبلغ مالي 25.500 جنيه "من متحصلات الواقعة".

وبمواجهتهم بالتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع" وأقر الأول بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية وطبيعة عمله بالمخزن المشار إليه خطط لارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهمين الثاني والثالث وبتاريخ اليوم تمكنوا من دخول المخزن والاستيلاء على المضبوطات المشار إليها.

وأضافوا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهم من متحصلات التصرف ببيع جزء من المسروقات، وتم بإرشادهما ضبط باقي المسروقات بمخزن مستأجر، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: