Close ad

ضبط مرتكبي واقعة مقتل طالب وسرقة "التوك توك" قيادته بالقليوبية

16-8-2019 | 16:37
ضبط مرتكبي واقعة مقتل طالب وسرقة التوك توك قيادته بالقليوبية ضبط - أرشيفية
طلعت الصناديلي

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية من ضبط مرتكبي واقعة مقتل طالب، وسرقة مركبة"التوك توك" قيادته، بالخانكة.

موضوعات مقترحة
البداية كانت بتلقي مركز شرطة الخانكة، بمديرية أمن القليوبية من ربة منزل، بغياب نجلها، طالب، 16سنة، عقب خروجه من مسكنهما للعمل على مركبة "توك توك" خاصتها.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالقليوبية، توصلت جهوده إلى انطباق أوصاف جثة تم انتشالها من مياه "رشاح" عزبة الرمل بدائرة المركز مع أوصاف المُبلغ بغيابه، كما أسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين ( سبق اتهام أحدهما في 3 قضايا سرقة).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة، وقررا بقيام أحدهما باستدراج المجني عليه، واستقلا مركبة "التوك توك "برفقته ولدى وصولهم لمكان العثور على الجثة ادعيا بسماع صوت بجرف الرشاح، وحال نزولهم لاستطلاع الأمر قام أحدهما بدفع المجني عليه عدة مرات بمياه الرشاح حتى تأكدا من غرقه، واستوليا على مركبة "التوك توك " وهاتفه المحمول وهربا.

تم بإرشاد المتهميـن ضبط مركبة "التوك توك" المستولى عليها لدى عميلهما سيئ النية، عاطل، 38 سنة، مقيم بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، والذي أمكن ضبطه وأرشدا عن مبلغ 3100 جنيه حصيلة بيع مركبة "التوك توك"، وكذا ضبط الهاتف المستولى عليه لدى عميل آخر لهما سيئ النية، عامل، 19 سنة، سبق اتهامه في قضية "سرقة مسكن"، ومُقيم بدائرة قسم قها) وأمكن ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: