Close ad

تعرف على الحالة المرورية الصباحية بالقاهرة والجيزة

28-7-2019 | 11:36
تعرف على الحالة المرورية الصباحية بالقاهرة والجيزةكثافات مرورية متوسطة
عبد الرحمن علي عطية

ظهرت كثافات مرورية متوسطة، صباح اليوم الأحد، في فترة الذروة الصباحية، بمعظم المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة، وسط انتشار رجال المرور بصورة مكثفة، لتنظيم حركة السيارات، وبصحبتهم الأوناش المرورية لرفع أي أعطال أو انتظار خاطئ يعوق حركة السير.

موضوعات مقترحة

وتوقفت حركت سير السيارات أعلى طريق الفيوم الصحراوى، بسبب حادث تصادم سيارتين، مما أدى لإصابة شخصين، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وتكدست السيارات أعلى محور جوزيف تيتو بالنزهة، مما أدى إلى توقف حركة المرور، وتسبب الحادث فى إصابة شخصين، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السير.

وظهرت كثافات متوسطة أعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق فى الاتجاه القادم من الأقاليم للقاهرة من خلال الطريق الزراعى، وكذلك الحال للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى طريق الأوتوستراد والتجمع وأيضًا فى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى اتجاه المنيب.

وظهرت كثافات مرورية عالية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين ووصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل.

كما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة، بطريق كورنيش النيل، للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادي وحلوان.

وشهد محور 26 يوليو، كثافات مرورية، للقادم من 6 أكتوبر، اتجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير أعلى محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية متحركة، أعلى محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وتنصح الإدارة العامة للمرور، بالتوجه لشارع عرابى كبديل لحين سحب الكثافات.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كويري أكتوبر للقادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب الأعطال المتكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة.

وتكونت كثافات مرورية متحركة بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، ومنطقة الأزهر والجمالية وأعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: