Close ad

لخلافات الجيرة.. سيدة تقتل طفلا 3 سنوات انتقاما من والديه بالبحيرة

11-7-2019 | 13:14
لخلافات الجيرة سيدة تقتل طفلا  سنوات انتقاما من والديه بالبحيرةجثة طفل - أرشيفية
أشرف عمران

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، في كشف غموض واقعة العثور على جثة طفل بالبحيرة وضبط مرتكبة الواقعة.

موضوعات مقترحة

تبلغ لمركز شرطة المحمودية بمديرية أمن البحيرة، من الأهالي بالعثور على جثة طفل على الطريق بدائرة المركز، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، وموضوعة داخل جوال بلاستيكي، وبسؤال والده (مزارع - 40 سنة، قرر بخروج نجله للهو أمام المنزل ولدى تأخره قام بالبحث عنه حتى علم من الأهالي بالعثور عليه.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبة الواقعة (ربة منزل- 33 سنة) مقيمة بذات الناحية "جارة لأهلية المجني عليه"، حيث شوهدت المتهمة حال قيامها بإلقاء الجوال المعثور بداخله على الطفل المجني عليه بالمنطقة محل العثور.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت تفصيلياً بارتكابها الواقعة، بقصد الانتقام من والديه "جيرانها" لسابقة اتهامهما لها بسرقة مبلغ مالي من داخل منزلهما، وقيامها في سبيل ذلك باستدراج الطفل لمنزلها حال لهوه أمام منزله، وقيامها بالاعتداء عليه وخنقه باستخدام سلك، ثم قامت عقب ذلك بوضعه داخل الجوال البلاستيكي والتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: