Close ad

ضبط عنصرين شديدى الخطورة بالقليوبية وبحوزتهما أسلحة نارية وكمية من الهيروين المخدر

27-3-2019 | 14:05
ضبط عنصرين شديدى الخطورة بالقليوبية وبحوزتهما أسلحة نارية وكمية من الهيروين المخدر ضبط شخصين - أرشيفية
طلعت الصناديلي

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط عنصرين شديدي الخطورة، وبحوزتهما أسلحة نارية وذخائر وكمية من مخدر الهيروين.

موضوعات مقترحة

أكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية تردد أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ( مقيم بكفر طحا دائرة مركز شرطة شبين القناطر ومطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالسجن المؤبد في قضية استعراض قوة) على دائرة مركز شبين القناطر والاتجار في المواد المخدرة .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بدائرة المركز، وبحوزته (بندقية خرطوش و3 طلقات من ذات العيار ، كمية من مخدر الهيروين زنة 90 جرامًا)، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته غير المشروعة.

كما أكدت التحريات تردد أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة( مقيم بدائرة قسم شرطة ثان بنها وسبق اتهامه في عدد 11 قضية  قتل، سرقة بالإكراه ، سلاح ، مخدرات ، ضرب وإحداث عاهة ، تسول)، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية إطلاق أعيرة نارية) على دائرة مركز شرطة بنها، والاتجار في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وضبطه بدائرة المركز، وعثر بحوزته علي (بندقية آلية ، عدد 15طلقة من ذات العيار ، كمية من مخدر الهيروين وزنت 40 جراما ، مبلغ مالي).

وبمواجهته، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته غير المشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتهمين إلي النيابة التي تولت التحقيقات .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة