Close ad

تشيع جنازة الشهيد محمود أبو اليزيد بحضور قيادات أمنية | صور

19-2-2019 | 14:39
تشيع جنازة الشهيد محمود أبو اليزيد بحضور قيادات أمنية | صورجنازة الشهيد محمود أبو اليزيد
محمد علي أحمد

شيع الآلالف من أهالي منطقة إمبابة في جنازة عسكرية مهيبة الشهيد البطل محمود أبو اليزيد، من قوة قسم شرطة الدرب الأحمر والذي وقع ضحية الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمر، أمس الإثنين.

موضوعات مقترحة

تقدم الجنازة عدد القيادات الأمنية وبعض أصدقاء الشهيد وأسرته وذلك بشارع المطار المتفرع من شارع أحمد عرابي.

كانت نيابة جنوب القاهرة قد باشرت تحقيقاتها في الحادث الإرهابي منذ اللحظة الأولى لوقوعه، حيث انتدبت المعمل الجنائي لأخذ عينات من موقع الانفجار، وذلك بعد أن أجرت معاينة مبدئية له.

كما أمرت النيابة سرعة إجراء التحريات حول هوية الإرهابي الذي فجر نفسه أمس، وتفريغ الكاميرات الموجودة في محيط موقع الحادث، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان من أهالي حارة الدرديري بالدرب الأحمر، وآخرين تصادف مرورهم أثناء مطاردة قوات الأمن للإرهابي.

وأعلنت وزارة الداخلية، أمس، استشهاد أميني شرطة، وإصابة 3 ضباط، ومصرع إرهابي أثناء محاولة ضبطه في حارة الدرديري بالدرب الأحمر.

وقالت الداخلية في بيان: "في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة، عقب صلاة الجمعة الموافق ١٥ فبراير الجارى، أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان وجوده في حارة الدرديري بالدرب الأحمر".

وأضاف البيان: "قامت قوات الأمن بمحاصرته وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته ما أسفر عن مصرع الإرهابي، واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة اثنين ضباط أحدهما من الأمن الوطنى والآخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام.


جنازة الشهيد محمود أبو اليزيد  جنازة الشهيد محمود أبو اليزيد

جنازة الشهيد محمود أبو اليزيد  جنازة الشهيد محمود أبو اليزيد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: