Close ad

كثافات متوسطة.. وانتشار مروري لتسيير حركة السيارات

17-2-2019 | 10:48
كثافات متوسطة وانتشار مروري لتسيير حركة السياراتكثافات مرورية
عبد الرحمن علي عطية

كشفت النشرة المرورية الصباحية، لليوم الأحد، أماكن الزحام والكثافات المرورية، بالشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة.

موضوعات مقترحة

وكثف رجال المرور، من حضورهم بأماكن الكثافات المرورية، لتنظيم حركة السيارات، وبصحبتهم الأوناش المرورية لرفع أي أعطال أو انتظار خاطئ يعوق حركة سير السيارات.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة، بطريق كورنيش النيل، للقادم من مناطق المعادي وحلوان اتجاه مناطق وسط البلد، مما أدى لتكدس السيارات، بمنطقة زهراء مصر القديمة، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار رجال المرور لتسيير حركة سير السيارات.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق الأوتوستراد، بمنطقة طره وصولا لأعلى نفق الزهراء، فى الاتجاه القادم من مناطق حلوان و15 مايو، باتجاه المعادي.

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائري للقادم من مناطق القاهرة الجديدة، والمعادي اتجاه المنيب ومخرج أثر النبي، ما أدى إلى تكدس السيارات، وأعلى مخرج البحر الأعظم بسبب زيادة الأحمال.

كما تباطأت حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام، مما أدى إلى حدوث كثافات مرورية داخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى.

وتكونت كثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر، للقادم من الجيزة اتجاه مدينة نصر، بسبب الأعطال المتكررة للسيارات، مما أدى إلى تكدس السيارات، ويقوم رجال المرور بالعمل على سحب الكثافات المرورية من الطريق، لتسيير حركة السير.

وظهرت أيضا كثافات مرورية بمحور الثورة في الاتجاهين للقادم من طريق السويس الصحراوي حتى مدينة نصر وفي الاتجاه الأخر، كما تباطأت حركة السيارات بمحور المشير طنطاوي للقادم من التجمع حتى مناطق القاهرة.

وتكدست السيارات أعلى محور 26 يوليو، مما أدى إلى حدوث كثافات مرورية، للقادم من مدينة 6 أكتوبر، اتجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير أعلى محور صفط اللبن باتجاه جامعة القاهرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: