Close ad

القبض على المتهمين بسرقة سيارة وتقطيعها أجزاء بالمقطم

25-11-2018 | 13:55
القبض على المتهمين بسرقة سيارة وتقطيعها أجزاء بالمقطمالقبض - أرشيفية
أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهمين بسرقة سيارة، وتقطيعها أجزاء بمنطقة المقطم، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإحالتهم للنيابة. وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المقطم، مفادها قيام صاحب ورشة ميكانيكا وعامل بذات الورشة بتقطيع سيارة حديثة الصنع داخل الورشة "ملك الأول".

موضوعات مقترحة

على الفور انتقل ضابط مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة، وتمكن من ضبطهما داخل الورشة، وعثر بداخلها على سيارة مقطعة إلي أجزاء، وبالكشف الفني عن السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها.

بمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترف الأول بتحصله على السيارة من سائق بقصد تقطيعها إلي أجزاء نظير مبلغ مالي، وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال الأول أيدها، وأقرا بعلمهما بأن السيارة من متحصلات حادث سرقة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، أسفرت احدها عن ضبطه، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، وأقر بتحصله على السيارة من صديقه تاجر قطع غيار سيارات، بقصد تقطيعها إلي أجزاء مقابل عمولة يتحصل عليها، وأقر بعلمه بأن السيارة من متحصلات واقعة سرقة.

تم استهداف الأخير بمأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن الدقهلية، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الثالث أيدها، وأقر بأنه نظرا لوجود خلافات حول الجيرة بينه وبين مالك السيارة، لقيام الأخير بإيقاف سيارته أمام العقار سكنه، فقام بسرقتها بأسلوب "المفتاح المصطنع" وتسليمها لصديقة المتهم الثالث بقصد تقطيعها إلي أجزاء، والتصرف فيها بالبيع "كقطع غيار".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: