Close ad

بمساعدة صديقتها.. فشل في اغتصابها فقتلها داخل شقة بالمنيب

24-11-2018 | 14:08
بمساعدة صديقتها فشل في اغتصابها فقتلها داخل شقة بالمنيبمطواة - أرشيفية
هاني بركات

استدرجتها صديقتها إلى شقة بمنطقة المنيب بالجيزة، وعندما دخلت الشقة فوجئت بشخص ينقض عليها محاولا التعدي عليها، وعندما قاومته بشدة طعنها بمطواة وتركها غارقة في بركة من الدماء وهرب.

موضوعات مقترحة

كان اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارا من مستشفى قصر العيني، باستقبالها فتاة ( 17 سنة)، تقيم بمنطقة المنيب بالجيزة، مصابة بطعنة بالبطن، وتم حجزها بوحدة الرعاية وتوفيت أثناء تلقيها العلاج.

قرر شقيقها أمام العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس مباحث قطاع الغرب، بأن شقيقته تعرضت للاعتداء بسلاح أبيض منذ فترة من قبل شخص بعدما فشل في اغتصابها، حيث قامت صديقتها باستدراجها إلى شقة بالمنيب، وفوجئت بهذا الشخص بالشقة محاولا الاعتداء عليها جنسيا، ومع رفضها ومقاومتها للدفاع عن شرفها طعنها بسلاح أبيض، وأجريت لها العديد من العمليات الجراحية، لكن حالتها ساءت وتنتقلت من مستشفى لأخرى لكن في النهاية توفيت بوحدة الرعاية بمستشفى قصر العيني.

من خلال فريق بحث، أمر به اللواء محمد الألفي نأئب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم ضبط المتهم وشريكته صديقة المجني عليه واعترفا بارتكاب الواقعة، حيث إنها على علاقة بالمتهم الذي شاهد صديقتها وطلب منها إحضارها له بالشقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: