Close ad

شقيق ساطع النعماني يحدد موعد وصول الجثمان.. ويؤكد لـ"بوابة الأهرام": مصر لا تنسى أبطالها

15-11-2018 | 21:34
شقيق ساطع النعماني يحدد موعد وصول الجثمان ويؤكد لـبوابة الأهرام مصر لا تنسى أبطالهاالشهيد العقيد ساطع النعماني
مصطفى زكي

قال سراج النعماني، شقيق الشهيد العقيد ساطع النعماني، إنه يتواجد حاليا في لندن من أجل إنهاء الإجراءات اللازمة لنقل جثمان البطل إلى مصر تمهيدا لدفنه، مرجحا أن يتم الانتهاء من تلك المهمة بحد أقصى السبت المقبل.

موضوعات مقترحة

وأضاف سراج النعماني، الذي يعمل ضابط شرطة برتبة مقدم، في تصريحاته لـ"بوابة الأهرام"، أن السفارة المصرية في لندن تبذل جهودا كبيرة لإنهاء نقل جثمان شقيقه، لافتا إلى أن رئاسة الجمهورية، تتابع معه الموقف لحظة بلحظة، كما تلقى اتصالات عدة من وزير الداخلية لمتابعة الموقف والاطمئنان عليهم.

وأوضح شقيق الشهيد، أن قوى الشر لا يمكن أن تتغلغل داخل المجتمع المصري؛ لأنه بطبعه مجتمع مترابط، قائلا: "مصر عايشة بالمصريين اللي بيعشقوا بلدهم وترابها، ولا يمكن يتخلوا عنها أبدا في عملية محاربة الإرهاب".

وأشار إلى أن شقيقه ساطع النعماني، كان إيمانه بالله وبالوطن قوي جدا مثله مثل باقي زملائه من ضباط الشرطة والمواطنين، مشددا على أن بهذا الإيمان تستطيع مصر المرور من أي صعاب أو أوقات عصيبة بسلام.

وأضاف سراج النعماني، أنه كان يرافق شقيقه في رحلته العلاجية الأخيرة إلى لندن، وأنه في لحظاته الأخيرة، أوصى المصريين بالحفاظ على بلدهم مصر ومساندة أجهزتها في حربها ضد الإرهاب.

وتابع: أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتسمية ميدان النهضة بمحافظة الجيزة باسم "الشهيد العقيد ساطع النعماني"، لفتة طيبة منه، ودليل على أن مصر لا تنسى أبطالها.

وغيب الموت، أمس، العقيد النعماني، الذي أصيب بطلق ناري في الوجه أثناء مشاركته في حفظ الأمن داخل مصر، وتحديدًا بمنطقة بين السرايات التي شهدت أحداث عنف مع انتهاء الخطاب الأخير الذي ألقاه المعزول محمد مرسي، يوم 2 يوليو عام 2013.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة