Close ad

إحالة المتهمين في قضية "طالب الرحاب" للمحاكمة الجنائية العاجلة

5-11-2018 | 17:32
إحالة المتهمين في قضية طالب الرحاب للمحاكمة الجنائية العاجلةالنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق
شريف أبو الفضل

أمر النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، بإحالة المتهم أشرف حامد علي وابنته حبيبة و6 متهمين آخرين "محبوسين" إلي المحاكمة الجنائية في القضية رقم ٩٨٢٠ لسنة 2018 جنايات الشروق والمعروفة بـ"قضية طالب الرحاب".

موضوعات مقترحة

كانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت أن المتهمين قاموا علي أثر خلاف بين المتهم الأول والمجني عليه لكشف الأخير قيام المتهم بتزوير بطاقة تحقيق شخصية للهروب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن بأن بيتوا النية وعقدوا العزم علي قتله واستأجروا إحدى الشقق السكنية بمدينة الرحاب وقاموا باستدراج المجني عليه إلي تلك الشقة عن طريق المتهمة الثانية خطيبته وزميلته بإحدى الجامعات الخاصة ثم قاموا جميعا بالاشتراك في قتله وأخفوا جثته بدفنها بحفرة أعدها المتهم الأول بالشقة سالفة البيان، كما قاموا بسرقة ما كان بحوزته من متعلقات.

عقب الواقعة اعترف المتهم الأول تفصيلا بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع باقي المتهمين وقام بتمثيل كيفية ارتكاب الواقعة علي مسرح الجريمة أمام النيابة العامة.

تمت إحالة المتهمين جميعا محبوسين للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وأرسلت القضية إلي محكمة استئناف القاهرة لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهمين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: