Close ad

جرائم الجيزة.. شقيقان يمزقان جسد عامل.. وإصابة ٨ بطلقات نارية في ٣ مشاجرات

28-10-2018 | 15:30
جرائم الجيزة شقيقان يمزقان جسد عامل وإصابة ٨ بطلقات نارية في ٣ مشاجراتمشاجرة - أرشيفية
هاني بركات

مزق شقيقين جسد عامل بأبوالنمرس، كما أصيب ٥ سيدات فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالعجوزة، للخلاف على إيجار محل، كما أصيب شقيقان بطلقات نارية فى مشاجرة بين عائلتين بمنشأة القناطر، وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهمين، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

موضوعات مقترحة

كان اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من مستشفى أبو النمرس، بوصول عامل جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر، وآخر بالظهر، وتبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وشقيقين بسبب وجود خلافات بين الطرفين لرغبة كلاً منهما في شراء قطعة أرض بالقرية، تطورت إلى مشاجرة تعديا خلالها على المتوفى مما تسبب فى إصابته التي أودت بحياته، وتم ضبط المتهمان.

على الفور توجهت قيادات قطاع الجنوب قيادة العميد عبدالرحمن أبوضيف، بالاستعانة بكبار العائلات بالقرية وأعضاء مجلس النواب، وعقد جلسة بين رؤوس العائلتين سعياً لإنهاء الخلاف ودياً بينهما خشية تفاقمه إلى خصومة ثأرية.

كما أصيبت 5 سيدات بطلقات نارية فى مشاجرة بين صاحب محل تنجيد ونجل شقيقه من جهة، ومبيض محارة من جهة أخرى، بسبب رغبة الطرف الثاني طرد الطرف الأول مستأجر محل التنجيد بعقار ملكهم، وقام على أثرها بإطلاق أعيرة نارية من بندقية بحوزته مما تسبب فى إصابة الضحايا الذين تصادف تواجدهم، وتمكن العميد عمرو البرعى مفتش المباحث من ضبط طرفي المشاجرة وبندقية خرطوش.

كما أصيب ٣ أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات سابقة بينهم، تطورت إلى مشاجرة استخدموا خلالها الأسلحة النارية، وتمكن العقيد محمد عبدالشكور مفتش المباحث، من ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم وباشرت النيابة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة