Close ad

ضبط مرتكبي واقعة إطلاق نيران تجاه سيارتين والاستيلاء على مبالغ مالية ببدر

14-10-2018 | 16:25
ضبط مرتكبي واقعة إطلاق نيران تجاه سيارتين والاستيلاء على مبالغ مالية ببدر إطلاق النار - ارشيفية
أشرف عمران

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، من ضبط مرتكبي واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه سيارتين بدائرة قسم شرطة بدر، ومصرع شخصين، وإصابة شخصين آخرين، والاستيلاء على سيارة ومبالغ مالية كانت بحوزة المجنى عليهم.

موضوعات مقترحة

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغًا بقيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية تجاه سيارتين ملاكي بالطريق الإقليمى بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، وأسفرت عن وفاة شخصين (70 سنة - 40 سنة) من مستقلي السيارة الأولي، وإصابة مستأجر محجر، ومحاسب بعيار خرطوش من مستقلى السيارة الأخرى، والاستيلاء على السيارة الأخيرة، وبداخلها 80 ألف جنيه، شيكات بقيمة 500 ألف جنيه، وهاتف محمول)، والعثور على السيارة المستولي عليها بالمنطقة الجبلية المتاخمة لطريق السويس بدائرة القسم.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، والإدارة العامة لمباحث القاهرة، أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الحادث كلٍ من، المدعو "أحمد.م.س" (19 سنة - عاطل)، والمدعو "حافظ.م.س" (19 سنة - عاطل)، والمدعو "عيد.م.س" شقيق الثاني (53 سنة - عاطل) مقيمين بمحافظة شمال سيناء.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين الأول والثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع الثالث - بدافع الانتقام من بعض الأشخاص المُكلفين بحراسة المحاجر بتلك المنطقة، لمنعهم من بيع المواد المخدرة بالمنطقة.

وتم بإرشادهما ضبط الأسلحة المستخدمة (بندقية آلية، و4 خزينة، و138 طلقة من ذات العيار، وبندقية، و15 جرامًا من مخدر الهيروين)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تكثيف الجهود لضبط الهارب، والوقوف على مدى نشاطهم الإجرامي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة