Close ad

كشف غموض العثور على جثة ربة منزل مذبوحة

13-10-2018 | 17:41
كشف غموض العثور على جثة ربة منزل مذبوحة جثة ربة منزل
هاني بركات

تمكنت مباحث الجيزة في أقل من 24 ساعة من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل شقتها بمنطقة بشتيل، حيث تبين أن وراء الواقعة ابن شقيقة المجني عليها، بالاشتراك مع صديقته، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما.

موضوعات مقترحة

كان العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، قد تلقى بلاغا من الأهالي بمنطقة بشتيل بالعثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل شقتها على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، إلى مكان الحادث.

بالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لربة منزل تبلغ من العمر 41 عاما، وتقيم بمفردها في المنزل، مع وجود آثار ذبح حول رقبة المجني عليها وبعثرة بمحتويات المنزل واختفاء مشغولات ذهبية وهاتف محمول.


وقرر الجيران أنهم ظلوا طوال يوم كامل يطرقون الباب على المجني عليها دون استجابة، مما أثار لديهم الشكوك وكسروا باب الشقة فوجدوها ملقاة على سريرها ومذبوحة.

تبين من التحريات التي أمر بها اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء الواقعة ابن شقيقة المجني عليها بالاشتراك مع فتاة أخرى بدافع السرقة، وتمكن فريق البحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما أمام العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة، وتحرر محضر بالواقعة تولت النيابة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة