Close ad

تخطف نجلها للحصول على فدية ٥ ملايين جنيه من طليقها

13-10-2018 | 11:27
تخطف نجلها للحصول على فدية ٥ ملايين جنيه من طليقهاخطف الأطفال
محمد علي أحمد

أمرت نيابة مدينة نصر ثان، بحبس ربة منزل ووالدها وآخرين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لقيامها بالاتفاق مع المتهمين باختطاف نجلها مقابل فدية قدرها ٥ ملايين جنيه من طليقها بمدينة نصر.

موضوعات مقترحة

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان، بلاغا من "فاطمة س.غ " 35 سنة، ربة منزل، تفيد فيه باكتشافها اختفاء نجلها "حازم م.ع " 12 سنة، طالب، بالمرحلة الإعدادية، وذلك أثناء تواجده أمام المنزل، مضيفة أنها تلقت عقب ذلك اتصالا من مجهول بها من هاتف نجلها، وطلب منها مبلغ 5 ملايين جنيه كفدية لإعادته.

بالتحريات تم رصد المجنى عليه وهو يسير أمام مسكنه مترجلا، ثم استقل سيارة أجرة من قبل المتهمين، كما تبين وجود خلافات بين أم الطفل وطليقها، والمحكوم عليه فى ثلاث قضايا نفقة بالحبس 3 أشهر، وأن للأم مستحقات لدية "متجمد نفقة".

تم القبض علي المتهمين، وكشفت تحقيقات النيابة اختلاق الواقعة كذبا لابتزاز طليقها "والد الطفل"، والحصول منه على مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحه، وتوصلت إلى أن أم الطفل اتفقت مع كل من "سيد غ.ع "، 75 عاما، والدها صاحب محل أقمشة، و"طارق إ.ز"، 28 عاما، سائق، و"طه.ح.إ "، 31 عاما، عاطل، و"أحمد.أ. د" وشهرته إياد على خطف الطفل، على أن يتولى المتهمان الثالث والرابع التحفظ عليه بمسكن الثالث "بعلم الطفل" .

وأضافت الأم خلال التحقيقات أنها افتعلت اختطاف نجلها للحصول علي حكم نفقة من طليقها بعد تعنته معها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: