Close ad

اللواء دهشان: "الداخلية" توفر مساعدات للسجناء وأسرهم

17-9-2018 | 13:53
اللواء دهشان الداخلية توفر مساعدات للسجناء وأسرهم حفل وزارة الداخلية لتوزيع مساعدات على أسر السجناء والمفرج عنهم
أشرف عمران

قال اللواء السيد دهشان، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعى، إن الوزارة تقدم مساعدات للمفرج عنهم من السجون وأسر السجناء عبارة عن مساعدات مالية، ومشروعات تجارية، وإعفاء من المصروفات، وإلحاق بعمل، ومساعدة في العودة لأعمالهم ومهنهم الأصلية، ومساعدة في الحصول على رخص قيادة ورخص مزاولة مهنة، ومساعدات عينية وأدوية.

موضوعات مقترحة

وأشار مساعد وزير الداخلية، إلي أن الوزارة تضطلع بدور تأهيل وإعادة دمج المفرج عنهم من السجون فى المجتمع وتوفير فرص عمل لهم لمنع عودتهم مرة أخرى للجريمة.

كانت وزارة الداخلية، قد نظمت اليوم الإثنين، احتفالًا لأسر السجناء والمفرج عنهم لتوزيع المساعدات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة بالصالة المغطاة في ستاد القاهرة.

يشارك في الحضور اللواء السيد دهشان مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعي ومدير الإدارة العامة لشرطة الرعاية اللاحقة، ولفيف من قيادات وزارة الداخلية، وأسر السجناء والمفرج عنهم لتوزيع هدايا ومنقولات عينية عليهم، لإدخال الفرحة في نفوسهم بمناسبة العام الهجرى الجديد وبدء الموسم الدراسى.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتعميق جسور التواصل المجتمعي وتوطيد أوجه التواصل بين الشرطة ومختلف طوائف الشعب وإعلاء قيم حقوق الإنسان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: