Close ad

مهمة إنسانية لقسم شرطة الدرب الأحمر.. إعادة طفل لأسرته بعد 3 ساعات

22-8-2018 | 12:30
مهمة إنسانية لقسم شرطة الدرب الأحمر إعادة طفل لأسرته بعد  ساعات اللواء محـمود توفيق
أحمد فتح الباب

تمكن قسم شرطة الدرب الأحمر، من إعادة طفل متغيب إلى أسرته، خلال 3 ساعات من العثور عليه، لم يكن والده أبلغ بفقده.

موضوعات مقترحة

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محـمود توفيق وزيـر الداخلية بالاهتمام بالبلاغات ذات البعد الإنساني وفي إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية والذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تعظيم الخدمات الإنسانية والاجتماعية وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين في تقديمهم للبلاغات.

تلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بلاغا من حارس عقار بمنطقة الحلمية الجديدة دائرة القسم بعثوره على طفل يدعى رياض يبلغ من العمر خمس سنوات، وبالعرض على اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة أمر بتوجيه كافة سبل الرعاية للطفل.


قام ضباط القسم بتقديم الأغذية والمشروبات للطفل حيث إنه كان من الواضح أنه بعيد عن أسرته منذ ساعات طويلة.

كما تم تكليف ضابط وحدة حقوق الإنسان بالقسم بسرعة العثور على أهلية الطفل و قام ضابط وحدة حقوق الإنسان بالقسم بالتنسيق مع شيوخ الحارات بالمنطقة للتوصل لأهلية الطفل حتى تمكن من التوصل لوالد الطفل في خلال ثلاث ساعات من تواجد الطفل بالقسم ويدعى (م ج م ـ 46 سنة ـ عامل) والذي أقر أن نجله غائب منذ أمس وأنه كان يقوم بالبحث عنه وكان في طريقة لتحرير محضر بفقده .

وقد وجه المواطن الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز وكذا ضباط قسم شرطة الدرب الأحمر الذين بذلوا جهداً كبيرا في مساعدته ورعاية طفله.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة