Close ad

كشف غموض سرقة 21 ألف جنيه من شركة للأعمال الهندسية بالقاهرة

20-8-2018 | 14:57
كشف غموض سرقة  ألف جنيه من شركة للأعمال الهندسية بالقاهرةقطاع الأمن العام
أشرف عمران

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من كشف غموض واقعة نشوب حريق بمقر الشركة المصرية للأعمال الهندسية المتكاملة وضبط فني صيانة بالشركة وآخر لقيامه بإشعال النيران، وسرقة 21 ألف جنيه.

موضوعات مقترحة

ففي إطار تكثيف الجهود الأمنية للوقوف على ملابسات واقعة نشوب حريق ثلاث غرف بمقر الشركة المصرية للأعمال الهندسية المتكاملة " المسئولة عن الصيانة بمول الترجمان" بالطابق الأرضي بموقف الترجمان بدائرة قسم شرطة بولاق بالقاهرة، وإصابة إسلام.م.ع، فنى صيانة " 27 سنة " بحروق متفرقة وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

وتبين من خلال تقرير الأدلة الجنائية أن الحريق شب عمدًا، وبسؤال مالك الشركة اتهم المصاب، وأحمد.م.أ " فنى بذات الشركة ، 21 سنة" بالتسبب في الحريق والاستيلاء على مبلغ مالي 21 ألف و860 جنيهًا.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم الثاني وبمواجهته اعترف بارتكابه الحادث بالاشتراك مع المصاب حيث قام الأخير بالدخول للشركة وبحوزته جركن بنزين وكسر الباب الخاص بمكتب مدير الشركة والاستيلاء على أظرف بها مبالغ مالية وإتلاف جهاز DVR الخاص بكاميرات المراقبة، ووضع الأظرف والجهاز داخل حقيبة وإشعال النيران بمحتويات الغرفة.

غير أن النيران طالته، وحدثت إصابته، فقام المتهم الثاني بنقل المصاب إلى المستشفى وتخلص من الحقيبة بإلقائها من أعلى كوبري المشاة بالشرابية، وتم بإرشاده العثور على أجزاء من الجهاز والحقيبة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة