Close ad

ضبط شخصين لتزوير محررات رسمية والتدليس على القنصليات الأجنبية

9-5-2018 | 13:53
ضبط شخصين لتزوير محررات رسمية والتدليس على القنصليات الأجنبيةتزوير
أشرف عمران

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخصين لقيامهما بتزوير المحررات الرسمية واستخدامها فى إدخال الغش والتدليس على القنصليات الأجنبية للحصول على تأشيرة دخول.

موضوعات مقترحة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام المدعو "أسامة ع. ا" (48 سنة)، مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية، بتقديم كشف حساب "مزور" منسوب صدوره إلى أحد البنوك يفيد أنه عميل لدى البنك وله رصيد بمبلغ ( 2,730,000 جنيه "اثنان مليون وسبعمائة وثلاثون ألف جنيه") وتقديمه ضمن الأوراق لسفارة إحدى الدول الأجنبية للحصول على تأشيرة دخول لتلك الدول.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بمديرية أمن الغربية تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وحصوله على كشف الحساب المزور مقابل مبلغ (ألف وخمسمائة جنيه) من المدعو "باسم ف. م" (36 سنة) مقيم بذات الدائرة - محبوس حالياً على ذمة قضية " تزوير محررات رسمية".

كما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام المدعو "صبرى م. إ" (33 سنة) مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية، باصطناع كشف حساب "مزور" منسوب صدوره إلى أحد البنوك يفيد أنه عميل لدى البنك وله رصيد بمبلغ (350,565 جنيه) وتقديمه ضمن الأوراق لسفارة إحدى الدول الأجنبية للحصول على تأشيرة دخول لتلك الدولة.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بمديرية أمن الغربية تم ضبط المتهم، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وحصوله على كشف الحساب المزور من المدعو "الأدهم م. إ" (43 سنة) صاحب شركة إلحاق عمالة بالخارج "بدون ترخيص"، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية مقابل مبلغ (9 آلاف جنيه) والذى تبين هروبه من مسكنه "جار العمل على ضبطه"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعتين، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: