Close ad

الداخلية تقدم تسهيلات لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة الراغبين فى الحصول على الخدمات الشرطية

22-4-2018 | 14:25
الداخلية تقدم تسهيلات لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة الراغبين فى الحصول على الخدمات الشرطيةالإدارة العامة للجوازات والهجرة
أشرف عمران

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية إتخاذ الإجراءات اللازمة، والتى من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته، من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم كافة التسهيلات لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

موضوعات مقترحة

قامت أقسام جوازات (روض الفرج، محرم بك، الإسكندرية، منوف، منيا القمح)، وبديوان عام الإدارة وإدارات وأقسام (الجنسية، الوثائق، الإقامة، المراقبة والتسجيل، القنصليات، الشئون القانونية)، باستقبال عدد من المواطنين جميعهم من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى وغير القادرين على الحركة، بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات، وخارج أقسام الجوازات، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم فى استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.

وأكدت الوزارة استمرار اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.

جاء ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: