Close ad

غرفة عمليات نادي قضاة مجلس الدولة تتابع نقل أعضائها لمقار اللجان الانتخابية

25-3-2018 | 14:16
غرفة عمليات نادي قضاة مجلس الدولة تتابع نقل أعضائها لمقار اللجان الانتخابيةالمستشار سمير البهى
محمد عبد القادر

تابعت غرفة عمليات نادي قضاة مجلس الدولة، برئاسة المستشار سمير البهى، عملية نقل أعضاء النادي المشاركين في الإشراف على انتخابات الرئاسة للمحافظات عن طريق الطائرات الحربية التي وفرتها القوات المسلحة، وتحركت من مطار شرق القاهرة العسكري.

موضوعات مقترحة

من جهة أخرى، شارك النادي في تسهيل إجراءات السفر عن طريق توفير تذاكر قطارات لمحافظات الوجه القبلي لمن يرغب من الزملاء، وقام المستشار حمد توفيق، عضو مجلس الإدارة بتسليمها للزملاء المسافرين للاطمئنان على كل ترتيبات السفر.

قامت غرفة العمليات بالنادي، بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى المحافظات لتأمين وصول قضاة مجلس الدولة لاستلام أوراق العملية الانتخابية، ثم الوصول لمحال إقامتهم في هذه المحافظات.

ومن جانب آخر، انتهت عمليات تسكين القضاة أعضاء النادي بعد إتمام عمليات التبديل والاعتذار بين الزملاء، والتي سمحت بها المفوضية الوطنية للانتخابات لأول مرة وتمت بسهوله ويسر، وقد أشرف عليها المستشار عبد الرءوف خليفة، السكرتير العام المساعد للنادي بالتنسيق مع المفوضية.

وأكدت الغرفة أنها فى انعقاد مستمر حتى انتهاء جميع الزملاء من استلام أوراق العملية الانتخابية والتسكين في محل الإقامة استعدادا لبدء عملية التصويت غدًا.

يشار إلى أن تشكيل غرفة العمليات جاء على النحو التالي، (المستشار سمير يوسف البهي، رئيس مجلس الإدارة رئيسا للغرفة، والمستشار أيمن عبد الفتاح حجاج، أمين الصندوق، والمستشار إيهاب نبيل إسماعيل، السكرتير العام، المستشارعبد الرءوف خليفة، السكرتير العام المساعد، والمستشار وائل فرحات عبد العظيم، المتحدث الإعلامي للنادي).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة