Close ad

الداخلية تسهل على كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة استخراج المستندات الشرطية

11-3-2018 | 11:18
الداخلية تسهل على كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة استخراج المستندات الشرطيةالإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية
أشرف عمران

قامت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بإتخاذ مجموعة من الإجراءات، من شأنها تسهيل وتيسير الإجراءات الإدارية التنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، فى إطار سياسة وزارة الداخلية بمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

موضوعات مقترحة

رصدت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

قامت أقسام جوازات ( كفرالشيخ – حدائق القبة - ميت غمر – شبين الكوم – السويس – دكرنس – بنها – دمياط - الزقازيق – الفيوم – محرم بك – دار السلام – الإسكندرية – المنيا – الجيزة)، وبديوان عام الإدارة "إدارات وأقسام (الجنسية – القنصليات – الوثائق – الإقامة)"، باستقبال عدد من المواطنين جميعهم من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والمرضى وغير القادرين على الحركة بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات وخارجها، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم فى استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.

وتؤكد الوزارة استمرار اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: