Close ad

حملات أمنية مكثفة بالمحافظات لضبط تاجري المواد المخدرة

7-3-2018 | 13:35
حملات أمنية مكثفة بالمحافظات لضبط تاجري المواد المخدرةحملات أمنية
طلعت الصناديلي

شن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن المختلفة، حملات أمنية مكثفة استهدفت تجار المواد المخدرة.

موضوعات مقترحة

وأسفرت الحملات عن ضبط أحد الأشخاص حال استقلاله سيارة في كمين أُعد له بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بمحافظة الإسكندرية، عقب ورود معلومات تفيد قيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزته 17 طربة من مخدر الحشيش، وزنت 3,100 كيلو جرام، و102 قرص مخدر لعقار الإكستاسى.

كما تم ضبط 3 أشخاص حال استقلالهم دراجة بخارية بدون لوحات في كمين أُعد لهم بدائرة مركز شرطة طما بمحافظة سوهاج، وبحوزتهم 1500 قرص مخدر لعقاري التامول،و225 الترامادول، وضبط آخر في كمين أُعد له بموقف درنكة بدائرة مركز شرطة أسيوط بمحافظة أسيوط، وبحوزته 400 قرص مخدر لعقار الترامادول .

كما أسفرت الحملات عن ضبط شخصين في كمين أُعد لهما بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الوايلى بمحافظة القاهرة، و وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 10 جرامات ،وضبط أحد الأشخاص في كمين أُعد له حال تواجده بجوار الموقف الجديد بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية ،و بحوزته 2000 قرص مخدر لعقار الترامادول .

كما تم ضبط أحد الأشخاص في كمين أُعد له حال بناحية مرسى إحدى المعديات بدائرة مركز شرطة كوم امبو بمحافظة أسوان، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلو جرامًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابات المختصة التي باشرت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: