Close ad

الراقصة الروسية جوهرة في التحقيقات: أقدم فنا راقيا.. ولو أردت تقديم رقص "تعري" لبقيت في بلدي

6-2-2018 | 21:35
الراقصة الروسية جوهرة في التحقيقات أقدم فنا راقيا ولو أردت تقديم رقص تعري لبقيت في بلديالراقصة الروسية جوهرة
أحمد السني

انتهت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد جمال، مدير النيابة، من التحقيق مع الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا"، الشهيرة بـ"جوهرة"، والتى ألقي القبض عليها لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص.

موضوعات مقترحة

وقالت الراقصة في تحقيقات على زكري، وكيل نيابة قسم الجيزة، وسكرتارية مصطفي سعد، إنها تعمل في مركب "نايل دراجون"، بناءً على تعاقده معها لتقديم فقرات استعراضية ورقص شرقي لمدة عام، وإنها يوم الواقعة كانت تمارس عملها فى المكان المشار إليه، وبعد الانتهاء تم القبض عليها واقتيادها إلى قسم الشرطة.

وأضافت الراقصة الروسية، أنها لا تتعمد رقص التعري في مصر، بل إنها تقدم فنًا راقيا، وليس "ستريبر"، وأنها لو كانت ترغب فى العمل كـ"راقصة تعري" لما قدمت إلى مصر، لعلمها بالقانون المصرى الذى يرفض ذلك النوع من الرقص.

وتابعت الراقصة، إنها حازت على جائزة عالمية فى الرقص، شاركت فيها 100 راقصة من مختلف دول العالم، كما أن بدلتها لم تكن مبتذلة على الإطلاق، وإنها مطابقة للمواصفات تماماً، ولا يوجد بها أى مخالفة.

واتهمت الراقصة الضابط الذي ألقي القبض عليها بإخفاء قطعة كم البدلة "الشورت" لإدانتها في القضية.

وقدم دفاع الراقصة نسخة من الورق الذى تثبت من خلالها حصولها على تراخيص عمل داخل مصر، موضحا أن نقابة المهن التمثيلية، تصدر تراخيص عمل الأجانب عاما بعام، وأنه تم منحها تصريح العمل فى شهر أكتوبر الماضى حتى نهاية العام الجارى، وأنه من المفترض أن يتم مده خلال العام الجارى 2018 بالرجوع للنقابة وحتى نهايته.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل الراقصة الروسية الشهيرة بـ"جوهرة"، بضمان مالي 5000 جنيه، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص.

وجاء في التحقيقات، أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا فيديو للراقصة "أيكاترينا أندريفا"، 31 سنة، مرتدية بدلة رقص شبه عارية، وتظهر فيها مفاتن جسدها، وتظهر فيه الراقصة، وهي تشير إلي أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

أضافت التحريات، أنه بالتحري عن الواقعة بمعرفة شرطة السياحة، تبين أن الراقصة تقدم فقرة للرقص الشرقي في ملهى ليلى بمنطقة الجيزة.

وألقت قوات شرطة السياحة القبض على الراقصة، أقرت بأنها ظهرت في الفيديو المذكور، وأحيلت لنيابة قسم الجيزة للتحقيق معها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: