Close ad

ضبط صاحب مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأبو النمرس

17-1-2018 | 16:55
ضبط صاحب مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأبو النمرسمصنع لإنتاج المستلزمات الطبية غير صالحة للاستهلاك الآدمي
هانى بركات

تمكنت مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، من ضبط صاحب مصنع لإنتاج وتصنيع المستلزمات الطبية بمنطقة أبو النمرس، وعثر بداخل المصنع على معدات ومنتجات غير صالحة للاستخدام، وأمر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة المختصة التي تولت التحقيق.

موضوعات مقترحة

وكانت تحريات العميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، أكدت أن مصنع لإنتاج وتصنيع المستلزمات الطبية يقوم بتجميع كميات كبيرة من البلاستيك ناتج عن تدوير القمامة، وإعادة استخدامها في تصنيع الأجهزة الطبية الخاصة بالعمليات الجراحية بخاصة القلب المفتوح مدون عليها صنع في إنجلترا والصين على خلاف الحقيقة.

وبمداهمة المصنع تم القبض على المدير المسئول وضبط بحوزته 9500 جهاز طبي يستخدم في كي الجروح أثناء عمليات القلب المفتوح، بالإضافة إلى طن من المواد الخام البلاستيك وثلاث ماكينات تصنيع.

وبمواجهة المتهم اعترف بإدارته المصنع بدون ترخيص وتجميع كميات كبيرة من مستلزمات الإنتاج الغير صالحة وإعادة استخدامها في تصنيع المستلزمات الطبية الخاصة بعمليات القلب المفتوح.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: