Close ad

لقاء تدريبي مشترك بين رجال القضاء وضباط الشرطة بالأكاديمية

27-12-2017 | 17:17
لقاء تدريبي مشترك بين رجال القضاء وضباط الشرطة بالأكاديميةأكاديمية الشرطة
أشرف عمران

نظمت كلية التدريب والتنمية بأكاديمية الشرطة، لقاء تدريبي شارك فيه عددٍ من المستشارين في مختلف الهيئات القضائية، والضباط المنتدبين بمعهد تدريب ضباط الشرطة، في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية إلى التعاون البناء مع كافة مؤسسات الدولة.

موضوعات مقترحة

كان في استقبالهم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، والذي رحب بالضيوف ونقل لهم تحيات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، وحرصه على تكثيف هذه المبادرات البناءة ومداومتها بهدف ترابط وتلاحم المؤسسات الوطنية وخاصة بين رجال القضاء وأعضاء هيئة الشرطة.

أشار إلى أن هذا اللقاء هو بداية سلسلة من اللقاءات المشتركة في مجال التواصل والترابط بين ضباط الشرطة وأعضاء الهيئة القضائية من خلال أكاديمية الشرطة وكياناتها المختلفة.

حضر اللقاء مدير كلية التدريب والتنمية، وكبير معلمي كلية التدريب والتنمية وقيادات الكلية، تخلل اللقاء عدد من المحاضرات التثقيفية شملت العديد من الموضوعات الأمنية والقانونية.

من جانبهم أعرب الضيوف عن اعتزازهم وتقديرهم لجهود رجال الأمن وتضحياتهم العظيمة في سبيل الوطن وحماية أمنه، آملين على مداومة هذه اللقاءات الإيجابية تدعيماً وتأكيداً على متانة العلاقة الأصيلة بين الشرطة والقضاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: