Close ad

"مباحث القاهرة" تحرر صاحب شركة بعد اختطافه وطلب فدية نصف مليون جنيه

16-12-2017 | 12:18
مباحث القاهرة تحرر صاحب شركة بعد اختطافه وطلب فدية نصف مليون جنيهاختطاف - أرشيفية
أحمد فتح الباب

نجحت مباحث القاهرة في تحرير صاحب شركة، بعد اختطافه وطلب فدية لإطلاق سراحه بمنطقة الأميرية، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بإحالة المتهمين للنيابة العامة.

موضوعات مقترحة

البداية كانت بورود معلومات لرئيس مباحث قسم شرطة الأميرية عن وجود شخص مطلوب التنفيذ عليه في عدة أحكام (شيكات) على مقهى، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، بإشراف اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، إلى مكانه، وتمكنوا من ضبطه، وبصحبته صاحب شركة توريدات مواد غذائية، وتبين أنه صاحب شركة للخدمات البترولية مطلوب التنفيذ عليه في 19 حكم حبس جزئي (شيكات)، بإجمالي حبس 25 سنة.

وبمواجهة الأول بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، واستغاث بالضابط والقوات، وقرر قيام الجالس بصحبته باختطافه من الفيلا سكنه، بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، بالاشتراك مع آخرين، منتحلين صفة رجال شرطة بمباحث الأموال العامة، بسبب خلافات مالية بينهما، ومساومة أهليته على إطلاق سراحه مقابل 500 ألف جنيه.

وبمواجهة سالف الذكر بأقوال المجني عليه أقر بصحتها، واعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لسابقة توريده خضراوات وفاكهة للمجني علية بمليون و800 ألف جنيه، ومماطلة الأخير في سداد المبلغ، خطط لاختطافه، ومساومة أهليته على دفع 500 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، وأنه في انتظار شقيق المجني عليه، لتسليمه المبلغ المشار إليه بمحل الضبط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: