Close ad

تجديد حبس المتهمين بسرقة شقة مستشار سياسي لسفارة دولة أجنبية

11-12-2017 | 13:38
تجديد حبس المتهمين بسرقة شقة مستشار سياسي لسفارة دولة أجنبيةحبس- أرشيفية
أحمد السنى

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تحديد حبس 6 متهمين، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة شقة المستشار السياسي لسفارة أوزبكستان بمنطقة الدقي.

موضوعات مقترحة

ووجهت النيابة لشقيقة أحد المتهمين، تهمة ممارسة الدعارة، وحارس العقار تهمة تسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

كشفت تحقيقات المستشار حسن علي، مدير النيابة، أن البداية كانت بتردد المتهمة "ج. ف"، 26 سنة، على العقار الذي شهد واقعة السرقة باستمرار، بمساعدة والاتفاق مع "ع. م"، حارس العقار، وذلك لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة من الأثرياء العرب المقيمين به.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة كانت تعيش بعيدًا عن أسرتها، ما دفع شقيقها "أ.ف"، عاطل، 34 سنة للبحث عنها خاصة بعدما علم بنشاطها في ممارسة الدعارة، وبعد علمه بترددها علي العقار، استعان برفيق شقيقته ويدعي "م. س" الشهير ب"سايكولة"، وآخر يدعي "بوجي" وتوجهوا مستقلين سيارة تابعة لشركة نقل خاصة العقار بحثوا عن الفتاة في كافة الشقق السكنية، لم يجدوها، وأثناء بحثهم سمعوا صوتًا مرتفعًا في شقة المستشار السياسي للسفارة.

تابعت التحقيقات أن المتهمين طرقوا باب شقة مستشار السفارة بمساعدة حارس العقار، وبمجرد فتحه الباب دخلوا الشقة عنوة، وأجبروه علي الخضوع لهم باستخدام سلاح ناري وأسلحة بيضاء، وبعد بحثهم عن الفتاة قرروا سرقة الشقة، واستولوا من داخلها علي (هاتفي محمول، وجهاز لاب توب، و2 إقامة دبلوماسية خاصة بمسئول السفارة وزوجته، ورخصة قيادة خاصة به، وبعض الملابس، وزجاجات الخمر)، كما استولوا علي هاتف حارس العقار المحمول ومبلغ مالى ووثقوه بالحبال وفروا هاربين.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط جميع المتهمين، وبعرضعم على النيابة العامة أقروا بتفاصيل جريمتهم كاملة، وأمرت النيابة بحبسهم علي ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث التكميلية عن دور كل منهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: