Close ad

القبض على مدير مديرية التضامن بالقاهرة لتقاضيه رشوة

4-10-2017 | 12:19
القبض على مدير مديرية التضامن بالقاهرة لتقاضيه رشوةرشوة
أميرة الشرقاوي

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالقاهرة في أثناء تقاضيه رشوة مالية لتسهيل بعض الأمور غير القانونية المتعلقة بتنظيم حج الجمعيات الأهلية لهذا العام، وتم إحالته إلى النيابة العامة.

موضوعات مقترحة

كما تم القبض منذ قليل على عدد من موظفى هيئة النقل العام في أثناء تلقيهم رشوة بهدف تسهيل إجراءات غير قانونية بمشروع النقل الجماعى، وتم إحالة المخالفين للنيابة وجارٍ التحقيق.

وأكد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد أنه لا تهاون فى محاربة الفساد والمفسدين والقضاء على جذوره داخل منظومة اجهزة محافظة القاهرة، وأنه سيتم التعامل بكل حزم وتفعيل القانون ضد كل من يسيء استخدام سلطاته لتحقيق مصالح شخصية.

وأشاد المحافظ بجهود هيئة الرقابة الإدارية في متابعة وملاحقة الفاسدين والمرتشين، بما يؤكد أن مصر عازمة على قطع رؤوس الفساد والرشوة والتصدى له بكل قوة وبما يحقق النهوض والتقدم للدولة المصرية خلال الفترة المقبلة، موجهًا باستمرار التنسيق الإيجابى مع مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقاهرة لرصد كافة المخالفات غير القانونية ومحاسبة أيادى الفساد والقبض على المرتشين مهما كانت صفته ومواقعهم ، مشددا على أنه لا مجال إلا لنزاهة اليد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة