Close ad

عدالة السماء الناجزة تثأر لشاب بريء قتله "لصوص التوك توك" بالبدرشين

15-9-2017 | 17:40
عدالة السماء الناجزة تثأر لشاب بريء قتله لصوص التوك توك بالبدرشينالتوك توك
هاني بركات

جريمة بشعة شهدتها منطقة البدرشين، حيث قام لصان بذبح سائق لسرقة الـ"توك توك" الخاص به وأثناء محاولتهما الهرب دهستهما سيارة مسرعة ليلقيا حتفيهما بعد لحظات معدودة من ارتكاب الجريمة.

موضوعات مقترحة

كغيره من الشباب واجه وليد (سائق التوك توك القتيل) شبح البطالة فترك قريته بمركز سمسطا ببني سويف، وأقام بالبدرشين جنوب الجيزة واشتري توك توك يعمل به وتمكن من الزواج وأنجب طفلة كانت هي كل حياته.

خرج وليد من منزله يبحث عن رزقه وأثناء عمله استوقفه شخصان طلبا منه توصيلهما إلي قرية الرفاية فوافق، وما إن وصلوا إلي المنطقة حتي أشهر أحدهما سلاحه ليجبراه علي التخلي عن "التوك توك" لكن وليد رفض وقاومهما فغافله أحدهما وذبحه ليسقط غارقا في دمائه واستوليا علي التوك توك بدم بارد.

المتهمان لم يفكرا سوى في الغنيمة التي حصلا عليها من جريمتهما وحاولا الهرب في الاتجاه المعاكس بطريق مصر أسيوط الزراعي فدهستهما سيارة ميكروباص مسرعة بعدما فوجئ قائدها بالتوك توك أمامه فلم يتابعا الطريق.

لم يتمكن الجيران من أخبار الزوجة بهذا الخبر المشئوم فقد مات زوجها الذي كان كل حياتها وأعدت له الطعام كعادتها تنتظر عودته بعد عناء يوم عمل طويل وما إن علمت بالفاجعة حتي سقطت مغشيا عليها وكأن ابنه الطفل الرضيع قد علم بمقتل أبيه فلم يتوقف عن البكاء.

وانتقل رجال الأمن بأشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلي مكان الحادث وتم تشكيل فريق بحث قاده العقيد على عبد الرحمن مفتش مباحث الجنوب لملاحقة عصابات سرقة التوك توك بالمنطقة ما بين الحوامدية والبدرشين والتي تشهد جرائم متكررة من هذا النوع وضحاياها هم سائقو التوك توك وفي كل مرة تؤيد القضية ضد مجهول.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة