Close ad

"الداخلية" توقع الكشف الطبي على 335 مواطنًا بقوافل طبية بأسيوط.. وغدًا بنادي الشرطة بالوادي الجديد| صور

13-9-2017 | 19:01
الداخلية توقع الكشف الطبي على  مواطنًا بقوافل طبية بأسيوط وغدًا بنادي الشرطة بالوادي الجديد| صورقافلة طبية للداخلية بأسيوط
أشرف عمران

وجه قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع مستشفى الشرطة بأسيوط، قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على رجال الشرطة وأسرهم بمديرية أمن الوادى الجديد، وصرف الأدوية اللازمة لهم على مدار ثلاثة أيام.

موضوعات مقترحة

استقبلت القافلة (154) مواطنًا فى اليوم الأول و(181) حالة فى اليوم الثانى، بالإضافة إلى توقيع الكشف الطبى على (28) مسجونًا مودعين بالسجن المركزى بقسم شرطة الخارجة.

من المقرر أن تقوم أعمال القافلة الطبية يوم الخميس الموافق 14 الجارى باستقبال المرضى من المواطنين بمقر نادى الشرطة بالمديرية لتوقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم، استمراراً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية وفى ضوء نجاح التجربة التى إضطلع بها قطاع الخدمات الطبية من خلال تنظيم قوافل طبية متكاملة تضم أطباء من كل التخصصات لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم.

يأتى ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بالإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة تجاه المواطنين، تأكيداً على سياسة الوزارة فى مجال دعم جسور الثقة مع مختلف طوائف الشعب كإحدى ركائز الشرطة المجتمعية.





كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة