Close ad

"الصحفيين" تتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في تعسف "منصور" ضد أعضاء "الزمالك"

7-8-2017 | 10:31
الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في تعسف منصور ضد أعضاء الزمالك نقابة الصحفيين
شريف أبو الفضل- محمد على

تقدم مجلس نقابة الصحفيين، اليوم الإثنين، ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، للتحقيق في المواقف المتعنتة والمتكررة من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ومنعه مئات الصحفيين أعضاء النادي وأسرهم من حقهم في دخول النادي وممارسة أنشطتهم التي يكفلها لهم القانون.

موضوعات مقترحة

وجاء في البلاغ أنه تزايدت في الفترة الأخيرة شكاوى الصحفيين من تصرفات رئيس نادي الزمالك وقراراته التعسفية المتتابعة وغير المبررة لمنعهم وهم أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك من ممارسة حقهم في التواجد داخل ناديهم بالمخالفة لكافة اللوائح والقوانين المعمول بها في هذا المجال.

وذكر البلاغ أن هذا الموقف المتكرر من إدارة نادي الزمالك يأتي بإصرار من رئيسه رغم محاولات مجلس نقابة الصحفيين لمد جسور التواصل مع القيادة الحالية للنادي وقيام نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة، وعدد من الزملاء أعضاء مجلس النقابة بزيارة النادي لفتح صفحة جديدة من العلاقات الودية بين الطرفين.

وأوضحت النقابة في بيان صحفي، أنها ستخاطب كافة الجهات الأمنية والإدارية المعنية لتمكين الصحفيين من دخول ناديهم، وأن المجلس في سبيله لاتخاذ خطوات أخرى تصعيدية تم الاتفاق عليها بالفعل إذا لم يتم حل المشكلة المفتعلة مع الزملاء خلال الأيام المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة