Close ad

تعرف على خريطة أعمال وصيانة محاور مهمة داخل العاصمة

20-7-2017 | 11:25
تعرف على خريطة أعمال وصيانة محاور مهمة داخل العاصمةصورة ارشيفية
بوابة الأهرام

تشرف الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولي، مدير المرور، على مجموعة من أعمال التطوير وإصلاحات فواصل لمحاور مهمة داخل نطاق العاصمة منها إصلاح 3 فواصل معدنية أعلى كوبري أكتوبر بالقرب من الوصلة المعلقة في الاتجاه من مدينة نصر حتى رمسيس.

موضوعات مقترحة

وكذلك وأعمال إصلاح فواصل كوبري التونسي في الاتجاه من محور النصر حتى الأوتوستراد بدء من الساعة 12 ليلا الخميس، وحتى الساعة 6 صباح الأحد المقبل، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية.

كما تجري إدارة المرور تحويلات مرورية بمحور العروبة بسبب أعمال صيانة لشريط سكك حديد بالطريق لمدة يومين وستكون الأعمال ليلا فقط وعلى القادم من شارع امتداد رمسيس استكمال الرحلة المرورية الدوران أسفل كوبري العباسية والعودة لرمسيس ثم يمينا صلاح سالم، وعلى القادم من كوبري العباسية اتجاه مدينة نصر استكمال الرحلة إلى محور رمسيس ثم الدوران حتى اتجاه محور العروبة وسط انتشار الخدمات المرورية.

كما تجرى أعمال تغيير طبقة أسفلتية لكوبري العاشر في الاتجاه القادم من محور عين الحياه وحتى كورنيش المعادي وسيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، وستضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة – مخاريط – طواحين ضوئية – فواصل حركة – علامات إرشادية وتحذيرية"، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة