Close ad

النائب العام يأمر بالتحقيق فى واقعة مقتل فتاة مصرية بأمريكا عقب خروجها من صلاة التراويح

4-7-2017 | 16:14
النائب العام يأمر بالتحقيق فى واقعة مقتل فتاة مصرية بأمريكا عقب خروجها من صلاة التراويح المستشار نبيل صادق
شريف أبو الفضل – أحمد الفص

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق بإجراء تحقيق فيما أثير بوسائل الإعلام المصرية والأجنبية بشأن واقعة مقتل المواطنة المصرية نبرا حسنين بمقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

موضوعات مقترحة

وأوضح بيان النائب العام أن واقعة مقتل "نبرا" وقعت فجر يوم 18 يوليو 2017 والتى تمثلت وقائعها فيما نشر من عثور الشرطة الأمريكية على جثة المجنى عليها ملقاة بالقرب من بحيرة بعدما تعرضت لاعتداء من احد الأشخاص أثناء سيرها مع صديقاتها عقب أدائهن صلاة التراويح فى مسجد بمدينة ستارلنج.

وأشار البيان أنه بحسب تقارير الشرطة الأمريكية ومسئولي المسجد الذي كانت تقوم بالصلاة فيه فإن المجني عليها كانت تسير مع مجموعة مكونه من 4 أو 5 فتيات عقب خروجهن من المسجد ففوجئن بشخص يسب ويشتم فهربت الفتيات خوفًا عائدات إلى المسجد، بينما وقعت "نبرا" في يده بعدما سقطت على الأرض لتتلقي منه عدة ضربات علي رأسها بـ " مضرب بيسبول ".

وأمر النائب العام بتكليف مكتب التعاون الدولي بإعداد مذكرة بالإنابات القضائية تضمنت طلبات النيابة العامة المصرية لإرسالها إلى السلطات القضائية المختصة بالولايات المتحدة الأمريكية لموافاتها بصورة رسمية من أوراق التحقيقات التي أجريت في الواقعة وتقارير الطب الشرعي والأدلة الجنائية وما تضمنته أقوال شهود الواقعة وكافة ما اتخذ من إجراءات في هذا الخصوص.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: