Close ad

ضبط بندقية آلية مع تاجر والبحث عن صديقه بعد تبادل لإطلاق النار بطريق الاوتوستراد

28-12-2011 | 16:20
هانى بركات
تمكنت قوات كمين شرطة القومية للأسمنت بطريق الأوتوستراد، بعد مطاردة مثيرة، وتبادل لإطلاق الأعيرة النارية من ضبط تاجر بينما هرب صديقه فى المناطق الصحراوية أثناء استقلالهما سيارة مستأجرة وبداخلها بندقية آلية وكمية من الطلقات، وهما فى طريقهما إلى قنا من خلال الطريق الصحراوى الشرقى.
موضوعات مقترحة


وتواصل أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم الهارب، وأمر اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، بإحالة المتهم الهارب للنيابة التى تولت التحقيق.

كان كل من الرائد هشام ممدوح الخياط ضابط قسم شرطة التبين، والملازم اول مصطفى أشرف ضابط مباحث قسم 15 مايو والقوة المرافقة، بخدمة الإرتكاز الأمنى القومية للأسمنت بطريق الأوتوستراد، اشتبها فى السيارة رقم (ط س ر 5412 مصر) في أثناء توقفها على جانب الطريق قبل الكمين بنحو 150 مترًا، وبداخلها شخصان وشنطة السيارمفتوحة، ولدى توجههم لفحصها، قام أحدهم بالترجل من السيارة لغلق الشنطة وأطلق الآخر عدة أعيرة نارية من سلاح آلى كان بحوزته، وفر هاربا بالسيارة.
وتمكنت القوة المتواجدة من ضبط المتهم الأول ويدعى رمضان على (39 سنة – تاجر) ومقيم قنا والسابق اتهامه فى قضية رقم 2684/2009 مخدرات، وقاموا بمطاردة الثانى بسيارة النجدة المتمركزة بالكمين، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية معه، مما أدى لحدوث تلفيات بالسيارة وإطاراتها، واضطر قائدها لتركها والفرار بأحد المدقات بالمنطقة الجبلية المتاخمة لطريق الأوتوستراد.

تم التحفظ على السيارة وبتفتيشها عثر بداخلها على بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 15605774-56، وبداخل خزينتها 24 طلقة من ذات العيار.

وبمواجهة المتهم المضبوط أشار إلى أنه كان بصحبة صديقة حمدى السيد (هارب)، متوجهين لبلدتهما وأثناء مشاهدتهما للكمين توقفا خوفًا من ضبطهما بالسلاح المضبوط، وأضاف أن السيارة مستأجرة من أحد المعارض بمدينة سفاجا.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة