Close ad

فتاة تعلن خطوبتها لمتهم باغتيال النائب العام الأسبق.. والزغاريد تعلو قاعة المحكمة

18-4-2017 | 13:33
فتاة تعلن خطوبتها لمتهم باغتيال النائب العام الأسبق والزغاريد تعلو قاعة المحكمةفتاة تقدم شبكتها لمتهم داخل المحكمة
فاطمة فؤاد

شهدت قاعة محكمة جنايات القاهرة، بمعهد أمناء الشرطة بطرة، من نظر محاكمة 67 متهمًا باغتيال المستشار هشام بركات، النائب العام الأسبق، واقعة غريبة من نوعها عندما أحضرت فتاة من أهالى أحد المتهمين "شبكتها" ( دبلة وخاتم)، وعلت الزغاريد داخل القاعة لتعلن خطوبتها على المتهم رقم " ٤٢" إسلام محمد السيد، المتهم بالانضام لجماعة إرهابية.

كان المتهم قد قرأ فاتحة على تلك الفتاة قبل القبض عليه فى شهر فبراير ٢٠١٥ ، وهما من منيا القمح بالشرقية، جمعتهما الجيرة وصداقة الوالدين.

جاء ذلك أثناء نظر جلسة محاكمة 67 متهمًا باغتيال المستشار هشام بركات، النائب العام الأسبق، وكشفت التحقيقات، أن المجموعات المسلحة المتقدمة بجماعة الإخوان بالتعاون مع حركة حماس الفلسطينية، هي من ارتكبت جريمة اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات، وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين ارتكابهم جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه والشروع فى قتل مواطنين، وحيازة وإحراز أسلحة نارية.

موضوعات مقترحة


وقع حادث الاغتيال فى يوم 29 يونيو 2015م، وبعد تحرك النائب بموكبه الخاص من منزله بشارع عمار بن ياسر بالنزهة قاطعاً مسافة حوالي 200 متراً، انفجرت سيارة ملغومة كانت مركونة على الرصيف، وأصيب بخلع بالكتف وجرح قطعي بالأنف، ونزيف داخلي وشظايا وتهتكات في الكبد، وأجريت له عملية جراحية دقيقة وفارق الحياة بمستشفى النزهة الدولي.


فتاة تقدم شبكتها لمتهم داخل المحكمة فتاة تقدم شبكتها لمتهم داخل المحكمة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة