Close ad

حبس طالب صور فتاة عبر الفيس بوك دون علمها وهددها بنشرها

23-1-2017 | 14:15
حبس طالب صور فتاة عبر الفيس بوك دون علمها وهددها بنشرها صورة أرشيفية
أحمد السنى

قررت نيابة قسم إمبابة، حبس طالب بكلية السياحة والفنادق، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بتصوير فتاة بدون علمها ومساومتها على نشر المقاطع المصورة.

وكشفت تحقيقات إسلام عطية وكيل أول النيابة، أن المتهم "ع . م" 21 سنة، طالب بكلية السياحة والفنادق، تعرف على الفتاة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأوهمها بأنه يعمل طيارا في شركة مصر للطيران، وأن سيظل خارج مصر لفترة وخصوصا في دولة قطر، وبعد مدة من التعارف أخبرها أنه يحبها وسيتقدم لخطبتها، وطلب كذلك محادثة أهلها وهو ما تم بالفعل.

وأضافت التحقيقات أن المتهم بعد ذلك طلب من الفتاة أن تفتح كاميرا الكمبيوتر حتى يستطيع أن يعرفها أكثر، بعد فترة توجهت الفتاة إلى شركة مصر للطيران لتستفسر عن عمل المتهم، ففوجئت بأحد الموظفين يخبرها بأنه لا يوجد شخص يعمل بالشركة بهذا الاسم.

وعندما واجهت المتهم بما حدث أغلق الحساب الإليكتروني الذي يحدثها منه، وأنشأ حسابا وهميًا، وأخبرها أنه يملك فيديوهات لها وصورها الخاصة وأنه سينشرها على مواقع التواصل إذا لم تحضر 10 آلاف جنيه.

وعلى الفور، توجه والدها إلى قسم الشرطة وكرر محضرًا بالواقعة، وأكد أن المتهم تسبب في إصابة نجلته بحالة نفسية سيئة وفقدانها القدرة علي التحرك.

تتبعت قوات الأمن الحساب الذى استخدمه المتهم في الإيقاع بالفتاة وتهديدها، وبناء علي ذلك تمكن ضباط القسم من تحديد مكان إقامة المتهم وتمكنوا من القبض عليه، وأُحيل للنيابة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: