Close ad

سمسار و3 آخرون يقتلون محاسبًا ويلقون جثته بالطريق الدائري بسبب الخلاف على قطعة أرض

21-12-2016 | 20:48
سمسار و آخرون يقتلون محاسبًا ويلقون جثته بالطريق الدائري بسبب الخلاف على قطعة أرضالمتهمين
هاني بركات
نجحت مباحث الجيزة في كشف غموض العثور على جثة محاسب مقتولاً وملقاة أعلى الطريق الدائري، حيث تبين أن وراء الواقعة سمسارًا بسبب الخلاف علي قطعة أرض، وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهم وشركائه، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق .
موضوعات مقترحة


كان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي بلاغًا بالعثور على جثة شخص مقتولاً وملقاة على جانب الطريق الدائري بمنطقة الهرم، وأمر اللواء محمود خليل نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث، ومن خلال التحريات تبين أن المجني عليه محاسب وتم تحديد مكان سكنه وأسرته التي تعرفت عليه.

كشفت تحريات اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة سمسارًا بالاشتراك مع 3 آخرين، وتم تحديدهم، وتم عمل عدة أكمنة لاستهدافهم، وتمكن المقدم عمرو حجازى رئيس مباحث الهرم من القبض عليهم .

بمواجهتهم امام اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة اعترف السمسار بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين بسبب خلافات بينه وبين المجني عليه علي بيع قطعة أرض مملوكة لهما، حيث طلب منه بيعها إلا أنه رفض فقام باقي المتهمين باستدراجه بحجة شراء قطعة أرض واستأجروا سيارة واستقلها معهم فخنقوه وألقوا جثته بمكان العثور عليها . ## ##
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة