Close ad

النيابة تصرح بدفن جثة رجل الأعمال المنتحر والأسرة تنفذ وصيته بالدفن فى إيطاليا

6-11-2011 | 17:54
هانى بركات
قررت نيابة القاهرة الجديدة، التصريح بدفن جثة رجل الأعمال المنتحر عدلى أيوب، وذلك بعد تشريح الطبيب الشرعى للجثة، وبيان سبب الوفاة الذي أكد أنه من طلق نارى من نفس عيار المسدس الذى وجد بجور الجثة بعد الانتحار.
موضوعات مقترحة


من ناحية أخرى نفذت الأسرة وصية المتوفى التى تركها فى رسالة خطية والتى طالبهم فيها بدفنه فى إيطاليا، حيث تم شحن الجثمان إلى قرية البضائع بمطار القاهرة تمهيداً لشحنها إلى إيطاليا تنفيذاً لوصية الفقيد.

فى الوقت الذى سافر فيه أمس أبناؤه وزوجته رومانية الجنسية وكذلك شقيقه وشقيقاته إلى إيطاليا لتشييع الجثمان، ومن المقرر أن يغادر الجثمان مطار القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيكون فى انتظاره أشقائه وزوجته وعدد من الأصدقاء والأقارب الذين سافروا فى وقت سابق، بينما ظل الأب لمرافقة الجثمان على نفس الطائرة.

وكان رجل الأعمال قد تخلص من حياته منتحراً، بعدما أطلق على نفسه الرصاص من سلاح نارى كان بحوزته، "طبنجته الخاصة"، حيث لقى مصرعه فى الحال متأثرا بإصابته داخل فيللته بمنطقة القاهرة الجديدة، وترك رسالة باللغة الإنجليزية إلى زوجته يعتذر فيها عن واقعة انتحاره، ويوصى بدفنه فى دولة إيطاليا، كما طالب زوجته وأولاده بالعودة إلى ايطاليا، نظراً لأن أبناءه يحملون الجنسية الإيطالية كجنسية ثانية مع المصرية، وزوجته رومانية الجنسية.

وأكد في الرسالة أن السبب الرئيسى فى انتحاره هو فشله المادى، بسبب ظروف المناخ الاستثمارى والاقتصادى فى مصر، مما أدى إلى عدم نجاحه بالشكل المطلوب.

كانت أعمال عدلي أيوب قد تعثرت فى الفترة الأخيرة ، حيث كان يمتلك شركة طيران خاص، وقام بتأجير طائرتين فى باكستان، وعندما أراد تأجير الثالثة، طالبته شركة مصر للطيران بدفع 200 ألف دولار مستحقات على شركته، وهو ما عجز عن تدبيره، مما تسبب له فى إحباط نفسى مع أزمات أخرى فى أعماله، فقام بالانتحار.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة