Close ad

عامل يشعل النار في زوجته بالعياط

17-9-2016 | 17:22
عامل يشعل النار في زوجته بالعياطحبس - ارشيفية
أحمد السني
أمرت نيابة العياط برئاسة إسلام حسانين، مدير النيابة، بحبس عامل 4 أيام، علي ذمة التحقيقات، التي تجري معه لاتهامه بقتل زوجته حرقا بعد سكب بنزين علي جسدها وإشعال النيران بها.
موضوعات مقترحة


وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليها، عن إصابتها بحروق بأنحاء متفرقة من الجسد بنسبة 50 %، أدت لوفاتها فور وصولها إلى المستشفى، متأثرة بجراحها.

وتسلمت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية عن الواقعة والتي أفادت أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، وذلك لتكرر خلافاتهما الزوجية معا، وأنه قبل الحادث تركت المجني عليها المنزل نتيجة تلك الخلافات، إلا أنه تمكن أقاربهما من التوفيق بينهما ويوم الحادث تعدى المتهم علي زوجته بالضرب المبرح وألقى عليها مادة حارقة "بنزين"، وأشعل النار بها وفر هاربا.

وأضافت التحقيقات أن أشقاء المجني عليها نقلوها إلى المستشفي لتلقي العلاج، إلا أنها فارقت الحياة، وتوجه أصابع الاتهام ناحية زوجها.

وفي التحقيقات أكد المتهم وجود خلافات عديدة بينه وبين زوجته، لكنه لم يفكر أبدا في قتلها، لكنه فوجئ بها إثر مشادة كلامية بينهما تسكب علي نفسها بنزين وتشعل النار بجسدها، مشيرا إلى أنه من قام بنقلها إلى المستشفى.

وأمرت النيابة بدفن وتشريح جثة المجني عليها للوقوف على أسباب الوفاة، وكتابة تقرير واف عن الجثة يوضح إذا ما تم الاعتداء عليها بدنيا من عدمه.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: