Close ad

بالتزامن مع بداية الدراسة.. كثافات مرورية عالية بمحاور القاهرة خلال الذروة الصباحية

14-2-2016 | 10:39
بالتزامن مع بداية الدراسة كثافات مرورية عالية بمحاور القاهرة خلال الذروة الصباحية كثافات مرورية صورة أرشيفية
أحمد فتح الباب
شهدت معظم محاور العاصمة كثافات مرورية عالية بالتزامن مع ساعات الذروة الصباحية، وبداية الفصل الدراسي الجديد، فيما يكثف رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة من تواجدهم في جميع الشوارع والميادين لسحب الكثافات وتنظيم عملية السير.
موضوعات مقترحة


شهد كوبري أكتوبر في الاتجاهين من مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة تجاه الجيزة والعكس، كثافات مرورية وبطئًا في الحركة.

كما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية عالية وبطئًا في الحركة أمام الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء.

بينما شهد نفق الأزهر سيولة مرورية في الاتجاهين وتبدأ الكثافات عند مخرج النفق بوسط البلد.

وبالجيزة شهد الطريق الدائري من الهرم تجاه المعادي كثافات مرورية حتى منطقة المنيب، وتزاحمًا بشارعي البحر الأعظم وشارع النيل، بالإضافة إلي كثافات مرورية عالية بمنطقة جامعة الدول بالمهندسين، وشارع أحمد عرابي للقادم من الطريق الدائري تجاه جامعة الدول.

وصرح مصدر أمني بغرفة الإدارة العامة للمرور المركزي، بوجود سيولة مرورية بجميع الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري والمحور ومصر الإسكندرية الصحراوي.

وأضاف المصدر خلال تصريحاته لـ"بوابة الأهرام" أن الغرفة لم تتلق إخطارات منذ الصباح الباكر بوجود حوادث او معوقات من شأنها تعطيل الحركة المرورية او إحداث كثافات.

ووجه اللواء مجدي عز الدين مدير الإدارة العامة للمرور بتكثيف الخدمات المرورية وانتشار سيارات الإغاثة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية، وتكثيف الخدمات المرورية في المناطق التي تشهد كثافات مرورية عالية لتنظيم عملية السير ومواجهة أي أعطال من شأنها تعطيل الحركة المرورية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: