Close ad

إحالة زوجة لـ"الجنايات"قتلت زوجها وتركت جثته تحت السرير وهربت لعشيقها

6-2-2016 | 12:46
إحالة زوجة لـالجناياتقتلت زوجها  وتركت جثته تحت السرير  وهربت لعشيقهاجثة - ارشيفية
أحمد السني
أحالت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان، ربة منزل لاتهامها بقتل زوجها، وإخفاء جثته أسفل السرير، بمساعدة عشيقها، إلى محكمة الجنايات لاتهامها بالقتل العمدي.
موضوعات مقترحة


كما أحالت النيابة عشيقها لمحكمة الجنح، لاتهامه بإخفاء جثة المجني عليه والتستر على الزوجة في ارتكابها جريمة القتل.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة "رشا.م" كانت دائمة الخلاف مع زوجها، وطبقا لأقوالها فهي " طهقت من العيشة معاه"، فلجأت لإقامة علاقة محرمة مع شخص من مدينة السويس يدعي "بيومي.ر"، إلى أن جاء يوم الواقعة، وحاول زوجها ممارسة الجنس معها عنوة، فدفعته ليسقط على الأرض، وتابعت فرمت بجسدها فوقه، وقامت بخنقه حتى فارق الحياة.

أضافت التحقيقات أنها عقب ارتكاب جريمتها اتصلت بعشيقها الذي وصل على الفور، ولفا الجثة في "بطانية" ووضعاها أسفل السرير، وغادر العشيق إلى بيته بمدينة السويس، ولحقت به في اليوم التالي، تاركة أطفالها الثلاثة في الشقة، بعدما أغلقت الغرفة على الجثة.

البداية لكشف الجريمة كانا عندما حاول شقيق المجني عليه الاتصال به عدة مرات، ولم يستجب، فقام بزيارته ليطمئن عليه، وفور وصوله للمنزل سأل أولاد القتيل عنه فأخبروه أنه بغرفته منذ يومين، وأن والدتهم أغلقت عليه باب الغرفة قبل رحيلها، فقام بكسر باب الغرفة ليكتشف الجثة.

وتسلمت النيابة تقرير الصفة التشريحية المجني عليه والبالغ من العمر 41 عامًا صاحب محل، بمنطقة المنيرة الغربية، والذي كشف تعرض المجني عليه للخنق، ونتج عنه كسر برقبة، كما أشار إلى وجود تورم بوجهه، واصابات بالفم والأنف.

وقالت المتهمة التي تم ضبطها بعد اكتشاف الحادث بثلاثة أيام، بمدينة السويس أمام النيابة، إن سبب الخلاف بينها وزوجها أنه طلب منها القيام بأفعال محرمة بين الأزواج، وإنها لم تكن تنوي قتله على الإطلاق، بل إنها دفعته أثناء محاولتها منعه من إجبارها على فعل تلك الأشياء، وارتطمت رأسه بالسرير ما أدى إلى وفاته، وأنها بعد ذلك وضعت الجثة تحت السرير وهربت، إلى عشيقها في مدينة السويس.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: