Close ad

مصرع 12 عاملًا في حريق بمصنع أثاث بمدينة العبور

28-7-2015 | 14:50
مصرع  عاملًا في حريق بمصنع أثاث بمدينة العبورمصنع العبور المحترق
القليوبية - نور أبوسريع
تواصل أجهزة الدفاع المدنى والحريق جهودها للسيطره على حريق هائل شب في مصنع للأثاث المكتبي والمنزلي بمدينة العبور على مساحة ألف و500 متر وتشير المعاينة الأولية إلى أن الحريق شب بسبب اشتعال النيران بأنبوبة بوتوجاز داخل أسانسير وامتدت النيران لباقي أجزاء المصنع .
موضوعات مقترحة


وأكد مصدر أمني أن الحريق أسفر عن مصرع 12 عاملًا وإصابة 9 آخرين بالمصنع وجارٍ حصر الأسماء وكذا حصر المصابين وتم الاستعانة بالقوات المسلحه للسيطرة على الحريق.

تلقى العقيد عبد الحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى بلاغًا من الأهالى بنشوب حريق هائل بمصنع بمدينة العبور تم إخطار اللواء سعيد شلبى مدير الأمن فانتقل اللواء عرفة حمزة مدير المباحث وقوات الدفاع المدنى والحريق والاستعانة بالقوات المسلحة للإطفاء ومنع امتداد الحريق إلى المصانع المجاورة وتبين أن المصنع يقع على مساحة ألف و500 متر وهو لإنتاج وتصنيع الأثاث المكتبى والمنزلى وأسفر الحريق عن مصرع 12 عامل وجارٍ حصر الأسماء.

كما تبين من المعاينة المبدئية أن سبب الحريق هو قيام بعض العمال بنقل أنابيب بوتاجاز مملوءه فى اسانسير المصنع إلى أدوار عليا اشتعلت إحدى الأنابيب فأحدثت انفجارًا في الأسانسير وامتدت النيران إلى باقي أجزاء المصنع وجارٍ السيطرة على النيران. وسنوافيكم بالتفاصيل
كلمات البحث